No Widgets found in the Sidebar
صفعة جديدة.. ميسي يفاجئ باريس سان جيرمان - صحيفة الوئام الالكترونية


كشفت تقارير صحفية أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، لم يسافر مع الفريق لخوض مباراة أتالانتا يونايتد بالدوري الأمريكي.

ويحل إنتر ميامي ضيفاً على أتالانتا يونايتد فجر يوم الأحد في ملعب “ميرسيدس بنز آرينا”، في إطار مباريات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي.

وكشفت شبكة “ESPN” الأمريكية أن ميسي لم يسافر مع إنتر ميامي إلى أتلانتا قبل المباراة، ليتأكد بذلك غيابه عن المشاركة في اللقاء.

وعلى الرغم من مشاركته في التدريبات مع الفريق يوم الجمعة، شارك ميسي في وقت لاحق من ذلك المساء مقطع فيديو لنفسه على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهو يفتح صندوق توصيل البيتزا من “بانشيرو ميامي”، وهو مطعم بيتزا أرجنتيني يقع على شاطئ المدينة الشهير.

وفسَّر العديد من المشجعين أن تناول ميسي البيتزا في هذا التوقيت يعني غيابه عن مباراة فريقه أمام أتلانتا في الساعات الأولى من صباح غد الأحد.

وفي وقت سابق من اليوم، قام حساب إنتر الرسمي على “إنستغرام” بنشر صور لأمثال سيرجيو بوسكيتس وجوزيف مارتينيز ودياندري يدلين وهم يستقلون الطائرة إلى أتلانتا، دون أن يظهر معهم ميسي.

وكان ميسي تم استبعاده من مباراة الأرجنتين وبوليفيا الأخيرة في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، وذلك لمعاناته من إجهاد عضلي خفيف.

وكشف مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني أن نجمه “لم يشعر بالراحة” للعب في تصفيات كأس العالم، مما أثار مخاوف من أنه قد لا يكون متاحًا عند عودته إلى ميامي.

يذكر أن ميسي سجل 11 هدفا في العديد من المباريات مع إنتر ميامي خلال الشهرين الماضيين.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *