No Widgets found in the Sidebar
فيلم شاروخان Jawan.. هل يطمح للأوسكار؟ مخرج الفيلم يجيب


يسعى مخرج فيلم Jawan؛ أتلي، إلى الحصول على جوائز الأوسكار، بعد أن حقق الفيلم نجاحاً كبيراً بلغة شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم. وهذا ما صرح به من خلال حديثه عن ذلك، حيث قال لـ ETimes إنه يود دفع فيلمه إلى الجائزة المرموقة. كما مازح بشأن مناقشة الأمر مع شاروخان، بطل العمل.

هذا ما قاله أتلي عن Jawan لجوائز الأوسكار

عندما سُئل أتلي عما إذا كان يتطلع الآن إلى جوائز الأوسكار، قال: “بالطبع، Jawan يجب أن يذهب للأوسكار، إذا سار كل شيء بشكلٍ سليم. أعتقد أن كل جهد، كل شخص، كل مخرج، كل فني يعمل في السينما، عيونهم تتجه نحو جوائز غولدن غلوب، جوائز الأوسكار، الجوائز الوطنية، وكل جائزة. لذا، بالتأكيد، نعم، أود أن آخذ Jawan إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار. أعتقد أن شاروخان سوف يشاهد ويقرأ هذه المقابلة. سأسأله أيضاً عبر الهاتف: “هل يجب أن نأخذ هذا الفيلم إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار؟”

Jawan يحقق أعلى الإيرادات

لقد مر أكثر من أسبوع منذ إصدار Jawan، وما زال يسيطر على نوافذ التذاكر الدولية والمحلية. حقق الفيلم حتى الآن ـ800 كرور روبية في شباك التذاكر العالمي. في الهند، يقترب Jawan من 500 كرور روبية، بعد أن أصبح أسرع فيلم هندي يصل إلى 400 كرور روبية في البلاد.

Jawan هو فيلم أكشن وإثارة من تأليف أتلي، في أول تعاون له مع شاروخان. ويتناول الرحلة العاطفية لرجل عازم على تصحيح الأخطاء في المجتمع وتطبيق العدالة مهما كلفه الأمر. يقوم ببطولة الفيلم شاروخان في الدور المزدوج؛ فيكرام راثور وابنه آزاد، حيث يسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والسياسية من خلال قصته.

ومن النجوم المشاركين في العمل نايانثرا، فيجاي سيثوباثي. تظهر أيضاً ديبيكا بادكون وسانجاي دوت في أدوار خاصة. إلى جانب هؤلاء، يشارك في العمل أيضاً سانيا مالهوترا، برياماني، غيريغا أوك، سانجيتا بهاتاشاريا، ليهار خان، عاليا قريشي، ريدهي دوغرا، سونيل غروفر وموكيش تشابرا في الأدوار الرئيسية.
قد ترغبين في معرفة أفضل 10 أفلام هندية كلاسيكية ومعاصرة

للمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *